السبت، 19 فبراير 2011

من أنا

أني ابحث عن الحب الحقيقي

انا مثلي مثلك أنا مثلي ويحق لي التعبير عن رأيي. أنا مثلي ولست بشاذ أو منحرف كما يعتقد البعض. أنا انسان لديه مشاعر. أحب وأفرح. أغضب وأحزن. أنا صحافي وطبيب ومحامي ومهندس وعامل وطالب. أنا مثلي ولست بقادم من كوكب آخر. أنا فرد من هذا المجتمع الذي عليه أن يبادلني الاحترام.أنا مثلي ولم أختر ذلك. من منا اختار أن يكون أبيض أو اسمر، طويل أو قصير، سمين أو ضعيف. أنا مثلي الأمر الذي يعطيني مزيداً من الدفع للعمل والابتكار لإثبات مقدرتي أمام نفسي والآخرين. أنا مثلي ولن أختبيء من نظرات الاستخفاف أو الاستغباء التي يظهرها البعض. لأنه غبي من استغبى الآخرين. فأنظر إلي، لشخصي ولأعمالي وليس لأي أمر آخر. أنا مثلي، ولست بإنسان يركض وراء اللهو والجنس، أقوم بواجبي لخدمة مجتمعي. واريد المطالبة بحقي وهو الاحترام. أطلب منك النظر إلى حولك. فهناك دائماً شخص قريب منك قد يكون مثلياً. قد يكون صديقك، أخاك، قريبك أو حتى أنت ولكنك لا تجرؤ على الإفصاح عن ذلك. أنا مثلي وأريد أن أعيش باحترام وكــرامة. يحق لي بعيش كريم بعيداً عن الأحكام المسبقة. باختصار، أنا مثلي مثلك

--------------------------------------------------------------------------------------

انا شادي من القاهرة  , مصر  طولي 185 ووزني 95  عندي 24 سنة متخرج السنة الفاتت من كلية فنون تطبيقية  وبشتغل في مصنع ملابس احب الفن و الموسيقي  وفي نفس الوقت احب الرياضات العنيفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق